قوات الأمن العراقية تتسلم قاعدة ديوك المتقدمة

سارة الطائي / بنت الرافدين

قاعدة الأمن العراقية تتسلم قاعدة ديوك المتقدمة، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه تضمن ما يلي:

قاعدة كالسو المتقدمة، العراق- نقل مسؤولون عراقيون وقادة فرقة القوات المتعددة الجنسيات في بغداد المسؤوليات في قاعدة ديوك المتقدمة الى قوات الامن العراقية خلال مؤتمر صحفي عقد في القاعدة الأحد. وقد وقع العقيد جون ثولي آمر اللواء القتالي الثاني فرقة المشاة الرابعة بصورة رسمية وثيقة تسليم القاعدة الى وزارة الداخلية العراقية والتي مثلها اللواء حسين عويز الغزالي أمر قوة حماية الحدود الخامسة ومحافظ النجف أسعد سلطان أبو كلل.

وقد سبق عملية التسليم أحتفال أقيم الاسبوع الماضي تسلمت بموجبه قوات الامن العراقية القيادة الميدانية في شمال محافظة بابل والمسؤوليات الامنية في مدن الاسكندرية والحصوة والخضر من الكتيبة الثانية فوج المشاة الثامن اللواء القتالي الثاني.

وقال الرائد جيف أفوليو ضابط ارتباط اللواء الثاني مع قوات الامن العراقية أن عملية تسليم القاعدة والقيادة الميدانية في المنطقة الى القوات العراقية تعد جزءً من خطة يتم بموجبها تسليم المسؤوليات بالنهاية في المحافظات الجنوبية الى الحكومة العراقية والقيادة العسكرية حيث يستمر تقدم قوات الامن العراقية لتصبح قوة فعالة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org