إعتقال 11 إرهابي والاستيلاء على مخبأ للأسلحة في سبع البور

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

اعتقل جنود من الجيش العراقي والفرقة متعددة الجنسيات في بغداد 11 أرهابي مشتبه به وأستولوا على مخبأ أسلحة في بغداد جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه ورد فيه ما يلي:

كانت دورية من اللواء المدرع الثان , فرقة الجيش العراقي التاسعة بمشاركة فريق اللواء القتالي الاول, فرقة المشاة الرابعة قد عثرت على مواطن عراقي قتيل وأعتقلت خمسة مشتبه بهم في سبع البور, شمال بغداد.

وفي حادث منفصل , قامت دورية من السرية السابعة , كتيبة الخيالة العاشرة, فريق اللواء القتالي الاول, فرقة المشاة الرابعة بالرد على هجوم بواسطة الاسلحة الخفيفة وتم أعتقال أرهابيين أثنين مشتبه بهم  في سبع البور, شمال غرب بغداد.

وفي حادث أخر, قامت دورية من فصيل المشاة الاستوني الملحق بالسرية السابعة, كتيبة الخيالة العاشرة بالرد على مصادر النيران عند مهاجمتهم من قبل أرهابيين , حيث تم جرح أثنان منهم وجرح أثنان أخران. أستولى الجنود الاستونيون على قاذفة RPG تعود للأرهابيين.

في غضون ذلك , قام جنود من الفوج الثاني, فريق الكتيبة القتالية 506 , الفرقة 101 المحمولة جوا, الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بأعتقال أثنان من الارهابيين المعروفين, بحوزة أحدهم ثلاثة عبوات ناسفة أثناء أجراء عمليات قتالية في منطقة الدورة في بغداد. تم أعتقال المشتبه بهم لغرض الاستجواب .

وفي حادث منفصل آخر, تلقى جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد من فريق اللواء القتالي الاول, فرقة المشاة الرابعة معلومات من معتقل بوجود منزل في سبع البور, شمال غرب بغداد يحتوي على أسلحة غير قانونية عند حوالي الساعة 12:05 مساء. وبعد أجراء تفتيش لاحق, عثر الجنود على 13 قذيفة هاون عيار 120 ملم ومواد مختلفة لتصنيع القنابل. قام فريق أبطال المتفجرات بتدمير الذخيرة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org