الدكتور سلا م الزوبعي يستنكر تفجيرات مدينة الصدر وإغتيال الدكتور عصام الراوي

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

استنكرنائب رئيس الوزراء الدكتور سلام الزوبعي العمليات الاجرامية التي تستهدف حياة الابرياء من ابناء شعبنا العراقي الاصيل.. اثر التفجيرات التي طالت الابرياء في مدينة الصدر والعملية الاجرامية التي استهدفت الدكتور عصام الراوي رئيس رابطة المدرسين الجامعيين العراقيين قائلاً "ان المجرمين ما زالوا يعملون في اتجاهات متعددة مستهدفين الابرياء والعمال البسطاء مرة، والعلماء ورجال الفكر مرة اخرى وهم في سعيهم يحاولون خائبين اذكاء الفكر الطائفي وتمزيق اواشج المحبة والتسامح بين افراد الشعب الواحد".

 واضاف الزوبعي  ان ابناء مدينة الصدر اكبر من المؤامرة ولا يمكن لنا ان ننسى مواقفهم الوطنية وتقديمهم التضحيات عبر تاريخ الدولة العراقية الحديثة مما جعلهم هدفا مباشرة للمجرمين الذين ينشرون ثقافة القتل والدمار.

وعبر نائب رئيس الوزراء في ذات الوقت عن اسفه الشديد لاغتيال الدكتور عصام الراوي عضو هئية علماء المسلمين في العراق وقال "ان الشهيد الراوي كان مثالا رائعا للمسلمين وقدوة للعلماء العراقيين الذين نذروا حياتهم في سبيل نشر الافكار العلمية البناءة في ظل خيمة عراقية من السلام والمحبة والتسامح.. فرحم الله الشهيد الراوي وشهداء مدينة الصدر".

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org