القبض على ذباحين وعصابة ارهابية بقيادة سوري الجنسية بمدينة كربلاء

 

ايمان بلال (كربلاء) / بنت الرافدين:

ألقت مديرية شرطة كربلاء القبض على عصابة اجرامية ارهابية تتكون من عشرة أشخاص في منطقة شمال كربلاء .

وذكر السيد مدير شرطة كربلاء اللواء محمد ابو الوليد في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس في مديرية الشرطة ان عملية القاء القبض على هؤلاء الارهابين تمت بأيدي عراقية وتمكنت شرطة كربلاء بعد ان وصلت لها معلومات استخباراتية من القبض على عشرة اشخاص من بينهم شخص سوري الجنسية كان يقود المجموعة وتم مصادرة اسلحة خفيفة ومتوسطة وجهاز حاسوب وكامرات وخرائط .

واضاف ابو الوليد ان الخلية الارهابية قامت بقتل كثير من المواطنين ولديها قائمة بأسماء من تروم بقتلهم ومن بينهم مدير الشرطة ابو الوليد بالاضافة الى عمليات خطف وقتل على الهوية وتفخيخ سيارات وزرع عبوات ناسفة وان الخلية الارهابية لها جذور تمتد الى منطقة اليوسفية جنوب بغداد .

وقال اللواء محمد ابو الوليد مدير شرطة كربلاء ان مناطق كثيرة امنت في كربلاء ومنها منطقة المقالع التي كانت مأوى للارهابين والمجرمين وان لدينا معلومات استخباراتية ان الارهابين بدأو يهربون من كربلاء الى خارج المحافظة وذلك كان نتيجة المداهمات الواسعة التي تقوم بها شرطة المدينة في كل انحاء المحافظة .

وجدير بالذكر ان محافظة كربلاء تستعد لاستلام الملف الامني من القوات المتعددة الجنسية  في النصف الثاني من الشهر الحالي وشرطة كربلاء تثبت يوما بعد يوم جاهزيتها لحماية المدينة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org