مقتل أربعة أرهابيين وأعتقال 48 في غارة على الرمادي

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

مقتل أربعة ارهابيين واعتقال 48 في غارة على الرمادي، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عن ذلك جاء فيه:

قتلت قوات التحالف أربعة أرهابيين وأعتقلت 48 أرهابي مشتبه به خلال غارة على مكان معروف لأجتماعات القاعدة في الرمادي عصر يوم الثلاثاء.وخلال الغارة, صادفت قوات التحالف البرية شخصين معاديين وهم يهربون من المكان بواسطة عجلة . أستمر الرجلين في تهديد قوات التحالف على الرغم من النداءات المتكررة للأستسلام . قتلت قوات التحالف الرجلين . وعند تفتيش عجلة الارهابيين الاثنين , عثرت قوات التحالف على صواريخ RPG , رشاشات , قنابل يدوية وأحزمة ناسفة.أشتبكت قوات التحالف فيما بعد خارج بناية قريبة حيث قتلت قوات التحالف أرهابيين أخرين. خلال الغارة, جرح مدني واحد بجروح ثانوية في الرقبة وقامت قوات التحالف بتوفير عناية طبية  موقعيا.

وتشتهر هذه المنطقة بتواجد المقاتلين الاجانب , حيث شن قائد كبير لتنظيم القاعدة في العراق هجوم بسيارة مفخخة أستهدفت نقطة تفتيش للقوات العراقية والتحالف. نفذت قوات التحالف العملية بعد تحليل دقيق ومدروس لتقليل الخسائر المصاحبة.تمثل هذه العمليات رسالة الى العناصر الارهابية مضمونها انهم سوف لن يسمح لهم بالعمل بحرية أو العثور على ملاذ أمن في العراق.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org