مقتل 10 من مسهلي دخول المقاتيلن الاجانب وانقاذ شرطي عراقي

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

مقتل 10 من مسهلي دخول المقاتيلن الاجانب وانقاذ شرطي عراقي جاء ذلك خلال البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه :

 قتلت قوات التحالف 10 ارهابيين من تنظيم القاعدة مرتبطين بمنظمات مقاتلين اجانب اليوم قرب المقدادية وانقذت احد رجال الشرطة العراقية المختطف.  وبناءً على مصادر استخباراية عديدة موثوقة، شنت قوات التحالف عملية لاعتقال اشخاص يديرون خلية ارهابية معروفة. وفي منطقة الهدف، اشتبكت قوات التحالف وقتلت 10 ارهابيين يحملون كلاشنكوف وقاذفة ار بي جي ورشاشات.

وبعد دخول البناية، عثرت قوات التحالف على رهينة معصوبة العينين ومقيدة على الارض. وكشف الرهينة انه شرطي عراقي وانه أُخذ رهينة قبل 6 ايام مع شرطيين عراقيين اخرين وتم الابقاء عليه للمطالبة بفدية للحصول على المال للخلية الارهابية. وقال ان الرهينتين الاخرتين تمت مقايضتهما بفدية من قبل الارهابيين.  كما عثرت قوات التحالف على هاون عيار 60 ملم مع الذخيرة وبندقية قنص و مواد عبوة ناسفة  متعددة وعدد كبير من الذخيرة ومواد اخرى لها علاقة بالارهاب.  دمرت الوحدات البرية الذخيرة قبل ان تؤذي هذه المواد الضحايا الابرياء.  كانت الخلية التي تنتمي للقاعدة مسؤولة عن احضار المقاتلين الاجانب الى منطقة المقدادية. ان هؤلاء الارهابيين وغيرهم من يقومون بتسهيل دخول المقاتلين الاجانب يقتلون العراقيين الابرياء كل يوم ويمنعون السلام والاستقرار التي يستحقها المواطنون العراقيون.  ان هذه العملية التي تم تنسيقها بشكل جيد كانت تستهدف تقليل التهديد الارهابي وتفكك تنظيم القاعدة الارهابي.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org