قوات العقرب تواصل عملياتها ضد الارهابيين

 

سارة الطائي / بنت الرافدين 

صرح الرائد حيدر حبيب ظاهرالناطق باسم قوات العقرب لبنت الرافدين  :-

تواصل قوات عملها بعد وفاة العقيد سلام طراد المعموري والمعاون طاهر منعم احسوني ولم تزعزع الفاجعة من قوة العقرب بل زادتهم قوة في تنفيذ الواجبات بشكل الصحيح . حيث شنت العقرب مداهمات ستراتجية واسعة  خارج نطاق المحافظة خلال هذه الايام وليلة امس على مناطق عديدة شمال بابل .

 وتم القبض على 43 ارهابي من بينهم 4 من الجنسية السعودية ويعملون في شبكة التوحيد والجهاد الاسلامي والتي تتركز في محافظة الانبار شمال العراق والتي تقوم بعمليات الارهابية جنوب بغداد .

المناطق التي شن فيها الهجوم منطقة اللطفية شاخة 4-2  وتم  القاء القبض على المجموعة واعتراف ثلاث من الارهابيين امام القضاء ولم يعلن عن اسمائهم لسرية التحقيق ، كما تم مداهمة منطقة اليوسفية والمناطق التابعة الى منطقة مويلحة حيث اعتقله عدد من الارهابيين والتابعة الى الجهة المذكورة اعلاه والواجب الذي نفذ لليلة امس في منطقة البحيرات التابعة الى الاسكندرية ، كان باشراف ومتابعة من قبل اللواء قيس المعموري مدير شرطة بابل والمداهمة كانت على عدة محاور وتسلم اللواء محور وعقيد عباس امر العملية محور وانا تسلمت محور وتم القبض على عدد من المجرمين .

ومن الجدير بالذكر ان جميع عمليات المداهمة استغرقت ساعتين فقط وتم تنفيذها بالصورة الصحيحة ولم تحدث اي خسائر تذكر وتم العثورعلى اقراص وخرائط لجميع الاماكن الحساسة في الدولة والشوارع الرئيسية والفرعية لبغداد وبابل وكربلاء والنجف والانبار وديالى وسامراء لدى الارهابين السعودين وتم العثور على مخابئ  الاعتدة والسيارات المعدة لتفجير والتحقيق جاري مع المتهمين المشتبه بهم لمعرفة المناطق التي تم استعادة نشاط هذه الشبكة فيها  .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org