قوات التحالف تقتل 11 متمرداً في الرمادي

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

قتلت قوات التحالف 11 متمرداً في ثلاث حوادث متصلة في الرمادي، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

لاحظت قوات التحالف في الليلة الماضية عدد صغير من المتمردين يقومون بزرع عبوة ناسفة. أشتبكت قوات التحالف مع المتمردين بنيران الاسلحة الخفيفة, فقتلوا أثنين. عاد المتمردين الثلاثة المتبقين الى موقع زرع العبوة حيث أطلقت قوات التحالف قذيفة دبابة واحدة وقتلت المتمردين الثلاثة. كانت هناك انفجارات ثانوية حيث أستمرت بقايا العبوة الناسفة بالاحتراق لحوالي الساعة.

تلا ذلك هجوم على عربة تابعة للتحالف بعد اربعة ساعات في نفس المنطقة, حيث قتل أربعة متمردين بعد محاولتهم الاستيلاء على معدات معركة اساسية من العربة.  قتل أثنان من المتمردين بنيران الاسلحة الخفيفة بينما قتل أثنان أخران بواسطة قذيفة دبابة واحدة.

وفي حادث منفصل في نفس المنطقة اليوم, شوهد ثلاث متمردين وهم يقومون بزرع عبوة ناسفة. تم الاشتبام بنيران الاسلحة الخفيفة وقذيفة دبابة واحدة. قتل أثنان من المتمردين. لم تكن هناك خسائر بين صفوف المدنيين كنتيجة لهذا الحدث. لم تقم قوات التحالف بأية ضربة جوية في المنطقة المجاورة لهذه الحوادث اليوم. لم تكن هناك قتلى بين صفوف قوات التحالف خلال هذه الحوادث.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org