مجلس الوزراء يتخذ عددا من القرارات

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

مجلس الوزراء يتخذ عددا من القرارات جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن مكتب الناطق الرسمي للحكومة العراقية تسلمت بنت الرافدين نسخة عن البيان :

صرح الناطق الرسمي للحكومة العراقية الدكتور علي الدباغ بأن مجلس الوزراء قد قرر اثناء جلسته الاعتيادية الخامسة والعشرون التي عقدت الاحد بتأريخ 19/11/2006 الآتي:

1. اعرب مجلس الوزراء عن مواساته وتعازيه للجريمة التي أرتكبها المجرمون بإغتيال القيادي في المجلس الأعلى للثورة السلامية في العراق الدكتور علي العضاض وزوجته رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته، ويقدم تعازيه لاسرة واصدقاء الفقيد.

 2. الموافقة على التوصيات المقدمة من اللجنة الوزارية لتقييم الأضرار الناجمة من الامطار في اقليم كردستان وتوجيه وزارة المالية بتوفير التمويل اللازم لتعويض المتضررين وآيوائهم، وتقوم الوزارات المعنية وبالتنسيق مع حكومة اقليم كردستان بتوفير التخصيصات المطلوبة، والمباشرة بتصليح الجسور، والقناطر، والطرق، والابنية العامة، وخطوط الكهرباء المتضررة.

 3. الموافقة على الاتفاق المبرم بين حكومة جمهورية العراق والمفوضية الاوربية حول تأمين أمتيازات وحصانات بعثة المفوضية وعرضها على مجلس الشوراى للمصادقة عليه.

 4. الموافقة على قانون وزارة الأمن الوطني وتحويلها من وزارة دولة لشؤون الامن الوطني الى وزارة الأمن الوطني.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org