الرمادي..شهدت إحصاء سكاني من أجل عملية أمنية
 

نجوى الطاهر / بنت الرافدين

الرمادي..شهدت إحصاء سكاني من أجل عملية أمنية، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

جنود من الفوج الثاني للواء الأول التابع للفرقة السابعة العراقية نفذوا عملية إحصاء سكني وعملية أمنية في غرب مدينة الرمادي. شارك أكثر من 100 جندي مع قيادتهم شاركوا في عملية الأحصاء السكاني والتأكد من الوضع الأمني في القاطع الغربي لمدينة الرمــادي. جنود الفوج الثاني للواء الأول التابع للفرقة السابعة العراقية وضوعوا الخطط وقاموا بالتنفيـذ وتجهيز المكينات المشاركة في العملية الأمنية من الدبابات والهمفيز، وبرهنوا كفأة عالية عملية إتصال وتواصل مع جميع مفاصل الكتيبة وتمكن هؤلاء الجنود من إتمام والتنفيذ بنجاح ل75 من الأنظمة المختلفة خلال العملية.

في هذا الصدد قال الملازم برت تيلر المستشار في اللواء الأول" أثبت الجنود العراقيين مقدرتهم على التحكم والسيطرة ككتيبة سيطرة وقتالية". هذة العملية أرست نموذج طيب لكي تتم عملية نقل المهام الأمنية في القاطع لهذاءاللواء".بعد ان يتم تفعيل منطقة العمليات سيتم نقل المهام الامنية إلي الفوج الثاني للواء الأول التابع للفرقة السابعة العراقية، وسيصبح هذا الفوج هو الثالث والأخير في اللواء الأول للفرقة السابع الذي يكون له منطقة عمل خاصة به في الرمادي. الآمرلهذا الفوج قام أيضاً بتنفيذ عملية إرتباط وتواصل مع المواطنيين وذلك بزيارة مسشتفى للنساء والأطفال، وأثنا هذة الزيارة تم التنسيق مع رجالات الشرطة في الرمادي وغيرها من أقسام الشرطة في الرمـادي، وتفضل الآمر خلال هذةالزيارة من إيصال مســتلزمات طبية وغيرها.  

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org