قتل أربعة إرهابيين خلال مداهمة قرب بعـقوبة

 

نجوى الطاهر / بنت الرافدين

قتل أربعة إرهابيين خلال مداهمة قرب بعقوبة، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

قتل أربعة إرهابيين وإعتقال 11 إرهابي مشتبهاً بهم خلال عملية دهم نفذتها قوات التحالف قرب بعقوبة أستهدفت فرد مرتبط وعلى صلة بتنظيم القاعدة الأرهابي في العراق.وعــند وصول القوة إلي الموقع المستهدف حدث إشتباك بين القوه والأرهابيين وتم قتل أربعة إرهابيين. وأثنا التفتيش للموقع المستهدف عـثرعلى مخبئ للأسلحة والعتاد،شملت على أنظمة مدافع هاون، وقنابل قاذفة ورشاشات هجومية ثقيلة، وكلاشنكوف، وعددمن القنابل اليدوية، هذا وقد تم تدمير المخبئ المكتشف بما يحتوي علية من الأسلحة والعتاد. القوة المهاجمة ايضاً القت القبض على 11 إرهابي مشتبهاً بهم ، احدهم كان يختبئ داخل المنزل ويرتدي ملابس إمرأة ويظهر نفسة أنه يقوم بإرضاع طفل.

قوات التحالف تحقق إنجازات كبيرة في تفكيك وإضعاف شبكة الأرهابيين في العراق، وأن من شأن عملية هذا الدهم أن تقلل من مقدرة الأرهابيين من مزاولة نشاطها الأرهابي و مما يزيد الشعور بالأمان لدى المواطنيين العراقيين والقوات العراقية وقوات التحالف.  

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org