مقتل ثمانية ارهابيين خلال عملية دهم  في بعقوبة

 

إيلاف العطار / بنت الرافدين

مقتل ثمانية إرهابيين خلال عملية دهم في بعقوبة، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

قامت قوات الأئتلاف بقتل ثمانية ارهابيين من تنظيم القاعدة خلال عملية دهم شنتها في وقت مبكر من صباح هذا اليوم بالقرب من بعقوبة. ووفقاً لمعلومات استخباراتية قامت قوات الأئتلاف بشن عملية لأعتقال عدد من العناصر التي تقوم بادارة خلية ارهابية معروفة. وعند وصولها للهدف تعرضت قوات الأئتلاف الى نيران أسلحة رشاشة ونظرا لشدة النيران ردت قوات الأئتلاف باستخدام السلاح الجوي ضد الأرهابيين لغرض القضاء على تهديد العدو. ومن ثم قامت القوات البرية بتطهير الهدف من نشاطات العدو. وخلال عملية تفتيش المكان عثرت القوات على جثتي امرأتين قتلتا نتيجة لعملية تبادل اطلاق النيران. كما عثرت قوات الأئتلاف على بندقية رشاشة وبنادق AK-47s .

ان قوات الأئتلاف تحاول على الدوام تخفيف الخطر عن المدنيين بينما تقوم بمطاردة الأرهابيين. ومن المؤسف ان يتعرض المدنيين الى الأذى خلال عمليات القضاء على الأرهابيين. ولا يتردد الأرهابيين في التعمد بتعريض النساء والأطفال العراقيين الى الخطر خلال عملياتهم وأماكن تواجدهم. 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org