برهم صالح يؤكد على ضرورة انجاز المشاريع التي تصب في خدمة مواطني بابل

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين

اكد نائب رئيس الوزراء برهم صالح على ضرورة الاسراع في انجاز المشاريع التي تصب في خدمة مواطني محافظة بابل والاستفادة من التخصيصات المالية في الموازنة الاستثمارية لعام 2007 ومبالغ تنمية الاقاليم وتسريع الاعمار.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء الدكتور برهم احمد صالح السيد سالم صالح مهدي محافظ بابل ومعاونه للشؤون الفنية وعدد من أعضاء مجلس المحافظة، وقدم المحافظ شرحاً عن الواقع الاقتصادي لمدينة بابل واهم المشاريع الجاري تنفيذها ونسب الانجاز لكل منه.
كما استمع الدكتور برهم صالح الى شرح حول معامل صناعة السيارات في الاسكندرية ومعمل النسيج في الحلة ووعد سيادته بالايعاز في ألاسراع لتاهيل المعملين من اجل توفير فرص عمل لابناء المحافظة ولاهمية تلك المعامل في دعم الصناعة العراقية الوطنية، وتم التطرق الى اهم المعوقات والمشاكل التي تواجه عملية اعادة الاعمار وتنفيذ مشاريع تنمية الاقاليم .
واشار السيد نائب رئيس الوزراء الى اهتمام الحكومة الكبير بالمدينة والى ضرورة تفاعل كل الجهود من اجل اعادة الاعمار والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمدينة للنهوض بالواقع الاجتماعي والاقتصادي والخدمي ورفع المستوى المعاشي لأبناء المحافظة .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org