المحكمة الجنائية المركزية العراقية  تدين 14 ارهابيا

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

اكد رئيس الوزراء السيد نوري المالكي خلال استقباله لعدد من الصحفيين بعد لقاءه رئيس الجمهوريه عدم وجود أي خلاف حول الخطة الأمنية وموعد إنطلاقها وأنها لن تبدأ من منطقة واحدة إنما من كل المناطق وفي آن واحد وأن الذين سيشاركون في تنفيذها يتوزعون على  كل أنواع الطيف العراقي الذي تتشكل منه قوات الشرطة والجيش. واضاف سيادته أن العملية ستستمر بمرحلة تصاعدية لتشهد بداية واسعة خلال الإسبوع الحالي حيث ستقوم أجهزة الجيش والشرطة بغلق المناطق التي قسمناها إلىعشرمناطق في آن واحد مشيراً إلى أن العملية تستهدف تنظيف هذه المناطق من الإرهابيين ونزع الأسلحة وتأمين المساكن والمناطق التي هجر منها أهلها مع توفير الخدمات إليهم.

    وأعرب سيادته عن أمله بنجاح الخطة كونها أعطت منذ البداية رسالة واضحة بإنها لن تميز بين جميع الخارجين عن القانون وهذا يشكل قاعدة للوحدة الوطنية التي تنظر إلى ضرورة الإنسجام والإلتزام بقوانين الدولة.

   من جانبه أكد السيد رئيس الجمهورية على تجديد الدعم والإسناد لخطوات السيد رئيس الوزراء فيما يتعلق بالخطة الأمنية ومكافحة الإرهاب والتصدي للخارجين عن القانون والسياسة التي يعتمدها العراق مع الدول العربية وباقي دول العالم المختلفة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org