رئيس الوزراء يزور محافظة بابل

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

 وصل رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي صباح اليوم الى محافظة بابل في زيارة تفقدية للاطلاع على واقعها واحتياجاتها من جميع النواحي ولإفتتاح عدد من المشاريع الخدمية والصحية والعلمية فيها .

وجدد السيد رئيس الوزراء تأكيده على إن خطة أمن بغداد وأي عمل أمني في المحافظات انما يستهدف الخارجين عن القانون مهما كانت انتماءاتهم .

 ودعا السيد رئيس الوزراء العراقيين في كلمة القاها في حشد من المواطنين وشيوخ العشائر ان يكونوا اقوى من التحديات التي تواجه بالعراق، وان يكون ولاء الجميع من مدنيين وعسكريين للوطن ، وان يتحدوا في سبيل لتحقيق أمنه وإستقراره ، وعزّى سيادته عوائل شهداء وجرحى العمليات الارهابية الاخيرة في مدينة الحلة .

 ووضع السيد رئيس الوزراء الحجر الاساس لمجمع الحرية السكني المخصص لعوائل ضحايا شهداء المقابر الجماعية في الحلة ، كما وضع الحجر الاساس لمستشفى تعليمي عام يسع لـ 400 سرير وبناء جسر في منطقة الطهمازية بكلفة 13 مليار دينار عراقي .

 وأمر السيد رئيس الوزراء خلال زيارته لجامعة بابل ولقائه بعمداء الكليات والاساتذة بتمليك ارض معسكر مرجان للجامعة وبناء كلية للطب البيطري .

 والتقى سيادته بمحافظ بابل واعضاء مجلس المحافظة فيها، وأكد ان الحكومة لن تألوا جهدا في تقديم الخدمات والتغلب على الأزمات ، وان الشعب العراقي يجب ان ينعم بخيرات بلاده وبالحرية التي سقتها دماء كوكبة كبيرة من الشهداء الابرار .

 وقد استمع سيادته الى شرح من المسؤولين في المحافظة عن واقع الخدمات والاحتياجات في مدن وأقضية محافظة بابل ووعد بتلبيتها .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org