يعمل بالامن ويختطف المواطنين

 

ايمان بلال / كربلاء / بنت الرافدين

قال مسؤول في شرطة كربلاء إن قوات الامن تمكنت من تحرير مواطن مختطف وإلقاء القبض على إثنين قاما بعملية الاختطاف احدهما يعمل في أمن جامعة كربلاء .
وأوضح المتحدث الرسمي باسم مديرية شرطة كربلاء رحمن مشاوي تمكنت قوات الشرطة من تحرير أحد المواطنين اختطفه مسلحان إثنان من منطقة سيف سعد ( 3كم) جنوب غرب كربلاء بعد ان قامت سيارات الشرطة بمطاردة الخاطفين الاثنين وألقت القبض عليهما في منطقة الحي الصناعي (3كم جنوب كربلاء) بعد وقت قصير من عملية الاختطاف مضيفا أن أحد الخاطفين يعمل في جهاز حماية امن الجامعة .
من جهة أخرى قال مشاوي إن المهندس الذي القي القبض عليه الأسبوع الماضي المشتبه في تورطه بعمليات تصنيع عبوات ناسفة يعمل في شركة خاصة في مشروع الرزازة وليس مهندسا في دائرة الموارد المائية. وأوضح \" القينا الاسبوع الماضي ضمن حملة أمنية على مهندس يشتبه في تورطه في عمليات تصنيع العبوات الناسفة وهو يعمل في شركة خاصة تنفذ مشروعا في منطقة بحيرة الرزازة(7كم شمال غرب كربلاء) من جهة أخرى ،قال شهود عيان إن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة بخارية هاجما ظهر اليوم نجل عضو سابق في (حزب البعث) المنحل ،خلال تواجده في أحد الأسواق الشعبية في مدينة كربلاء. وأوضح أحد الشهود من الأهالي أن المسلحان أطلقا النار على ( أحمد) البالغ من العمر ( 37) عاما بينما كان في السوق الشعبي لمنطقة المحلق (2 كم) جنوبي كربلاء... فأصاباه في رأسه وقتل على الفور ،فيما لاذ المسلحان بالفرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org