قوات وزارة الداخلية تبطل مفعول (3) عبوات ناسفة وتعثر على 53 على قذيفة مدفع

 

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

 تمكنت قوات وزارة الداخلية من ابطال مفعول (3) عبوات ناسفة والعثور على 53 قذيفة مدفع و(9) صواريخ كاتيوشا في بغداد والمحافظات.

جاء ذلك في بيان اصدره مكتب العلاقات والاعلام بالوزارة تلقت بنت الرافدين نسخة عنه، فيما يأتي تفصيله:

 تتواصل فعاليات قواتنا في وزارة الداخلية في محاربة الإرهاب والإرهابيين وأدناه أهم الأنشطة التي قامت بها خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية:

- تم العثور على (3) صواريخ كاتيوشا مع لغم ارضي مع (33) رمانة يدوية كانت متروكة في منطقة حي الحسين في محافظة البصرة تم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الحارثية قرب مدرسة الحارثية في شارع الكندي تم معالجتها ومن ثم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

- تم تفجير عبوة ناسفة كانت مزروعة في معهد المعلمات في منطقة المنصور تم تفجيرها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي العامل تم معالجتها ومن ثم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

- تمكنت دوريات فوج طوارئ مديرية شرطة بغداد من العثور على (49) قذيفة مدفع عيار 57 ملم و (6) صواريخ قاذفة RBG7 متروكة بالقرب من تقاطع بعقوبة – النهروان تم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

- تم العثور على (39) قذيفة مدفع عيار 120 ملم و (10) قذائف مدفع عيار 155 ملم و (4) قنابر هاون عيار 82 ملم متروكة في قرية المزبانية في محافظة ميسان بالقرب من سيطرة عمارة – بغداد تم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org