وزارة التجارة: البطاقة التموينية لعام 2007 بمواصفات غير قابلة للتزوير

 

 

سارة الطائي / بابل / بنت الرافدين

ستبدأ وزارة التجارة أيام القليلة المقبلة عملية توزيع البطاقة التموينية الموحدة لخمسة ملايين عائلة موزعة على مناطق العراق المختلفة .

 أكد ذلك الدكتور عبد الفلاح حسن السوداني وزير التجارة ، مضيفاً أن البطاقة التموينية وصلت الى البلاد بعد صعوبات كبيرة واجهة دخولها نتيجة أشكاليات أمنية على الطرق المؤدية الى البلاد عبر سوريا بعد طباعتها في لبنان وبمواصفات عالمية لا يمكن تزويرها أو تغير المعلومات التي تسرد فيها .

وأوضح أن الوزارة أعدت أليات التوزيع والتي تبدأ هذه الايام بعد وصولها الى جميع المحافظات التي أعدت هي الاخرى أليات التوزيع التي تتم بشكل شفاف لا يرهق المواطن .

وبين السوداني أن مواصفات البطاقة الحالية لا تختلف عن مواصفات البطاقة السابقة وتحمل فسفورة سرية مع كوبونات المواد الغذائية ويكون لونها مختلف لمحافظة عن محافظة أخرى بعد أن حدد لون لكل محافظة، أضافة أحتوائها معلومات شاملة عن المواطنين والمفردات الغذائية التي توزعها الوزارة ضمن البطاقة التموينية .

وأشار الى أن الوزارة لم تتوقف عن توزيع مفردات البطاقة التموينية رغم التأخر في عملية التوزيع والتي جاءت لأسباب خارجة عن أرادة الوزارة نتيجة ظروف أمنية .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org