القاء القبض على 47 أرهابيا في عمليات امنية متفرقة في العراق

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين

تمكنت القوات الأمنية وضمن خطة أمن بغداد (فرض القانون) من القاء القبض على(2) من الارهابيين، وضبط شاحنات عدد (3) تحمل مادة الحنطة كانت معدة للتهريب في منطقة الكاظمية.
وأكد بيان صادر عن قيادة عمليات بغداد انه تم تحرير مخطوف واحد، والقاء القبض على (3) من الارهابيين، واعتقال (5) من المشتبه بهم في منطقة المنصور فضلا عن ضبط بندقية كلاشنكوف عدد(2)، وعجلات مدنية عدد(5)، وابطال مفعول عبوة ناسفة واحدة علاوةعلى القاء القبض على ارهابي واحد، وضبط رمانة يدوية عدد (2) في مطقة الرشيد.
وأضاف البيان انه تم تحرير مخطوف واحد وقتل (7) من الارهابيين في منطقة الرصافة مركز كما تم تحرير مخطوف واحد والقاء القبض على (6) ارهابيين وتفكيك معمل لصنع العبوات الناسفة في منطقة الأعظمية وتحرير مخطوف واحد في منطقة الزعفرانية.
واشار البيان أنه تم القاء القبض على (35) من الارهابيين في منطقة المحمودية واعتقال (8) من المشتبه بهم وتفكيك عجلة مفخخة واحدة ،وضبط بندقية كلاشنكوف عدد(2)، وقاذفة RBG عدد (2)، وقاذفة صواريخ واحدة، وعتاد متوسط عدد(700) اطلاقة، وابطال مفعول (17) عبوة ناسفة وفي المدائن تم قتل (2) من الارهابيين، وابطال مفعول عبوة ناسفة واحدة .
وأوضح البيان أن الخسائر التي تكبدتها القوات الأمنية هي استشهاد (3) مراتب، وجرح ضابط واحد و(21) من المراتب في عدد من المهام القتالية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org