المالكي يهنيء المنتخب الوطني لتأهله لدور النصف النهائي في بطولة اسيا

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

هنأ المالكي المنتخب الوطني لتأهله لدور النصف النهائي لبطولة امم اسيا جاء ذلك في بيان صحفي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

مرة أخرى يسجل أسود الرافدين الشجعان فوزاً كروياً نادراً . إن فوزكم في هذه المباراة وماقدمتموه من أداء رياضي رائع وروح تعاونية لدليل على قدرة العراقيين على إحراز الفوز في جميع الميادين إذا ماسادت  بينهم روح التعاون والشهامة التي تمتع فيها شبابنا في المنتخب. إن شعبكم وأهلكم الذين زرعتم البسمة على شفاههم ينتظرون منكم أن تعتلوا منصات التتويج وإنكم أهلاً لذلك. أتقدم بالشكر الجزيل لجميع الكادر والمدربين وكل من كان له دور في التهيأة لهذا الفوز وإلى المزيد من النجاحات في جميع الميادين.

 على الصعيد نفسه إتصل رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي بالمنتخب العراقي لكرة القدم في تايلند مهنئا بالفوز الكبير الذي حققوه في مباراة ربع النهائي لبطولة الأمم الآسيويةً، ودعا السيد رئيس الوزراء في حديثه مع السيد حسين سعيد رئيس إتحاد الكرة والمدرب فييرا إلى تحقيق الفوز النهائي. كما شكر أعضاء الفريق جميعاً مؤكداً على أن الحكومة تعمل على تلبية كافة إحتياجات المنتخب بما يمهد له الطريق لتحقيق مزيد من النجاحات، وقد دعا مدرب الفريق السيد رئيس الوزراء لحضور المباراة القادمة في ماليزيا.

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org