لجان التربية والتعيين في مناطق الفرات الاوسط يجتمعون في الحلة

 

حسين الفهد / بابل / بنت الرافدين

طالب أعضاء لجان التربية والتعيينات في مجالس الديوانية وكربلاء والنجف اضافة بابل بوضع الية جديدة للقبول بالتعيينات التي حددتها وزارة التربية والتي وصفها المجتمعون بانها غير واضحة الملامح.

وذكر اليسد كاظم مجيد تومان ان االية التعيينات مبهمة ونريد ضمان نجاح الية التعيين وان تكون أكثر شفافية حتى يطلع عليها الجميع وان تكون معقولة . فيما طالب السيد كاظم عبد الجليل علي رئيس لجنة التعيينات في مجلس محافظة الديوانية وضع الية كالتي وضعت عام 2005 منتقدا تدخل الاحزاب السياسية في تعيينات التربية متسائلا من للفقراء والمساكين ومن لم ينتمي للتيارات السياسية.

واستضاف المجلس السيد حمادي العوادي مدير عام تربية بابل الذي ذكر ان التعيين في تربية بابل يسير بصورة صحيحة وان لدينا فقط ابناء 24 شهيدا لم يعين بعد وخمسة زوجات شهداء الى الان يعني هذا ان جميعهم تم تعيينهم . منتقدا حديث احد اعضاء مجلس محافظة بابل الذي ذكر اثناء احدى المداخلات ان المدراء العامون والمشرفون كلهم من البعثيين مذكرا ان وزير التربية يبعد كل من يثبت عليه انه كان ينتمي للحزب المقبور. فيما ذكر السيد شاكر المحنا رئيس لجنة التعيينات في الديوانية ان النزاهة تحقق في قضية شخص وجدناه يستلم 47 راتب من عدة وظائف.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org