المالكي يبعث رسالة شكر جوابية إلى رئيس جمهورية إندونيسيا

 

نجوى الطاهر / بنت الرافدين

بعث رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي رسالة شكر جوابية إلى رئيس جمهورية إندونيسيا رداً على رسالته التي هنأ فيها سيادته بمناسبة فوز المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم بكأس أمم آسيا، وفيما يلي نص الرسالة:

فخامة الرئيس سويلو بامبانغ يوديونو المحترم

رئيس جمهورية إندونيسيا

تحية طيبة:

   تلقيت ببالغ الإمتنان رسالة التهنئة التي تفضلتم وبعثتم بها لمناسبة فوز المنتخب الوطني العراقي بكأس أمم آسيا، وإننا في العراق حكومة وشعباً إذ نقدر لكم وللشعب الإندونيسي الصديق وقفتكم الكريمة مع منتخبنا الوطني في المباريات التي خاضها وعلى وجه الخصوص المباراة النهائية، فإنني أشكر حسن تنظيمكم وإستضافتكم لهذه البطولة والرعاية الخاصة التي قدمت للمنتخب الوطني العراقي. لقد كانت لمساندة جمهور إندونيسيا الصديق وتشجيعكم الشخصي للفريق العراقي الأثر الطيب في نفوس الفريق والعراقيين بشكل عام، وإننا نأمل بأن يكون هذا الفوز عاملاً مهماً من عوامل تحقيق الوحدة الوطنية في العراق أسوة بالفريق الكروي الذي يضم مختلف مكونات الشعب العراقي في وحدة متكاملة حققت الفوز وأهدته لشعبها في هذه اظروف الصعبة التي يعيشها.

سيادة الرئيس:

إنني أشاطركم الرغبة في اللقاء بشخصكم الكريم في أقرب فرصة ممكنة ولن أدخر وسعاً في تحقيق هذا اللقاء البناء الذي سيخدم العلاقات التأريخية الطيبة التي تربط بلدينا وشعبينا الصديقين. ختاماً تقبلوا أطيب أمنياتي لكم شخصياً بالصحة والسعادة ولشعب جمهورية إندونيسيا الصديق دوام التقدم والإزدهار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org