د. عادل عبد المهدي يرسل برقية جوابية الى طارق الهاشمي

 

نجوى الطاهر / بنت الرافدين

بعث السيد عادل عبد المهدي برقية جوابية الى فخامة الاستاذ طارق الهاشمي أشار خلالها على انه نحن شركاء في هذا الوطن بكل معاني ومصاديق هذه الشراكة، أكد السيد النائب، عن عزمه وتصميمه على العمل سوية، مشيرا" الى ترك الماضي خلفنا لانتذكر منه سوى العبر، وشدد فخامته على العمل سوية على تجاوز الحاضر الصعب المعقد.. والتطلع الى الأمام. وفي مايلي نصها:

"فخامة الاستاذ طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية العراق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمت تهنئتكم البليغة المعبرة عن موقفكم وموقف المكتب السياسي للحزب الأسلامي الصديق بمناسبة توقيع القوى الاربعة على اتفاق المبادىء والسياسات , وانني في الوقت الذي اشكركم فيه باسمي وباسم " المجلس الاعلى " على هذا الموقف الوطني الاصيل , كنت اتمنـى ان تكون معنا لحظة التوقيع لنقف جميعا" ,صفا واحدا , ويدا واحدة امام العراقين والعالم لنقول لهم بان العراق موحد في السراء والمكاسب بعزم قادته وقواه وشعبه ومشروعية تطلعاته..كما هو موحدفي الضراء والالام نواجهها جسدا واحدا , ووقفة واحدة لاترضى لاخيها الا ما ترضاه لنفسها. ولا تكره له الا ما تكرهه لنفسها . فنحن شركاء هذا الوطن بكل معاني ومصاديق هذه الشركة.

اخي العزيز. نؤكد عزمنا وتصميمنا ان نعمل سوية على ترك الماضي خلفنا لانتذكر منه سوى العبر. وان نعمل سوية على تجاوز الحاضر الصعب المعقد. وان نتطلع الى الامام بما يرضي الله وشعبنا وامتنا انه سميع مجيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org