فريق جامعة القادسية يخسر مباراة مع جامعة الملك سعود

 

 بنت الرافدين/ بغداد

فوت فريق جامعة القادسية، فرصة الفوز أو التعادل، ليخسر في مستهل مشواره في الدورة العربية الثالثة لخماسيات كرة القدم المقامة حالياً في جامعة جنوب الوادي في محافظة قنا المصرية.

فقد خسر مع غريمه فريق جامعة الملك سعود، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت الكثير من الندية وضياع الفرص، ومن أهمها ضربة الجزاء التي حصل عليها الفريق العراقي في شوط المباراة الثاني.

وجاء الهدف السعودي الأول بعد نحو خمسة دقائق من بداية الشوط الأول من هجمة منسقة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.. وعلى المنوال ذاته، سجل السعوديون هدفاً خاطفا في مطلع الشوط الثاني، ما ألهب المباراة لاسيما من قبل فريق جامعة القادسية الذي شن بسلسلة هجمات خطرة افتقدت التركيز، قبل أن تسفر إحداها عن ضربة جزاء، طوح بها خارجاً، اللاعب سيف عبد الحمزة.

ومع تواصل الضغط الهجومي تزايد عدد الخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق السعودي الذي ضم العديد من اللاعبين المحترفين مع فرق كبيرة كالنصر والهلال، حصل الفريق العراقي على ضربة جزاء ثانية نفذها بنجاح اللاعب أحمد شنيور.

ومن هجمة مضادة سريعة، ومن جراء الإرهاق الذي عانى منه لاعبو الفريق العراقي، نجح السعوديون في خطف الهدف الثالث، قبل أن ينجح اللاعب أحمد شنيور في تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

ولم تسفر الهجمات المكثفة التي شنها الفريق العراقي في معادلة النتيجة، لتنتهل المباراة سعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن الفريق جامعة القادسية وصل جامعة جنوب الوادي في أقصى الصعيد المصري، صباح يوم المباراة، بعد سفر استمر نحو تسع ساعات بالقطار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org