وزير الدولة للسياحة والاثار يحضر حفل افتتاح شارع ابي نؤاس

 

زهراء سعدي/ بنت الرافدين

حضر وزير الدولة للسياحة والاثار وكالة محمد عباس العريبي الحفل الذي اقامته امانة بغداد في افتتاح شارع ابي نؤاس بعد اعادة تأهيله، واقيم الاحتفال الذي حضره امين بغداد وعدداً من الوزراء والمسؤولين العراقيين في الشارع المذكور بعد اعادة تأهيله بشكل يليق به كشارع سياحي وحضاري في مدينة بغداد.

وقد اثنى وزير الدولة للسياحة والاثار على جهود امين بغداد الدكتور صابر العيساوي والمدراء العاملين للدوائر التي ساهمت في عملية الاعمار .

وعبر العريبي ان هذا الشارع  من اهم شوارع بغداد وهو من علامات العاصمة كما انه يعتبر متنفساً للمدينة ومتنزهاً يمتد مع امتداد نهر دجلة الخالد. واضاف ان وجه بغداد السياحي يظهر من خلال المرافق السياحية الكبيرة كالفنادق والحدائق والمتنزهات والشوارع الجميلة التراثية، مشيرا الى ان هذه الجهود التي بذلت من قبل الخيرين في امانة بغداد ستنعكس ايجاباً على الوضع الامني حيث سيزور هذا الشارع كثير من العوائل العراقية التي حرمت من اماكن النزهة والترفيه  بسبب تردي الوضع الامني قبل البدء بتنفيذ عملية فرض القانون. كما اشارالعريبي ان اعادة تأهيل متنزه الزوراء الذي يقع وسط العاصمة جعل كثيراً من العوائل العراقية تتجه نحوه لقضاء اوقات العطلة الاسبوعية في هذا المرفق السياحي المهم.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org