جامعة واسط تعلن فتح الدراسات المسائية فيها

 

بغداد/ بنت الرافدين

أعلنت جامعة واسط إعادة فتح الدراسات المسائية في كليتي التربية والإدارة والاقتصاد – للعام الدراسي الحالي 2007-2008.

وقال رئيس الجامعة ((أ.د.جواد مطر الموسوي)) ان قرار إعادة فتح الدراسات المسائية في الجامعة جاء استنادا إلى توجيهات دولة رئيس الوزراء الأستاذ نوري المالكي، وحرصه على استمرار العملية التربوية والتعليمية على أكمل وجه، ولتوفير فرصة أوسع تلبي طموحات خريجي الدراسة الإعدادية ورغابتهم، ومن باب الشعور بالمسؤولية الوطنية والتربوية التي تنهض بها الجامعات.

وأضاف ان القرار اتخذ بعد مناقشات مستفيضة شهدها مجلس جامعة واسط على مدى يومين متتاليين، والإطلاع على القدرات والامكانيات التي يمكن ان تقدمها الكليات بهذا الشأن، مع التأكيد على مجموعة ثوابت أبرزها أن تكون الدراسة المسائية موازية للدوام الصباحي، وفيها من الالتزام والرصانة العلمية ما يكفل ان يكون الخريج بمستوى يؤهله لأداء مهامه كمخرجات علمية لا تقل قدرة وكفاءة خريجي الدراسة الصباحية.

وأفاد ان التقديم للدراسة المسائية في كليات جامعة واسط يبدأ يوم الخميس 29/11/2007 ويستمر لمدة عشرة أيام.. مشيراً إلى أن عمادة الكليتين شكلت لجان لاستقبال الطلبة المتقدمين وفق ضوابط وشروط أخذت بنظر الاعتبار حاجة المجتمع لبعض التخصصات مثل المحاسبة والإحصاء والاقتصاد  في الإدارة والاقتصاد، وأقسام علمية أخرى مثل اللغة الإنكليزية وقسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية.

وناشد السيد رئيس الجامعة أبناءه الطلبة الإسراع بتقديم الوثائق والمستمسكات المطلوبة وأجراء المقابلة والاختبار وبأسرع وقت ممكن ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم العلمية مع بداية الدوام.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org