كلية القانون في جامعة القادسية تعقد مؤتمرها التقويمي

بغداد/ بنت الرافدين

 نظمت كلية القانون في جامعة القادسية مؤتمرها التقويمي العام لمناقشة ما تم إنجازه من خطط وبرامج أعدتها عمادة الكلية للعام الدراسي 2006-2007 بحضور رئيس الجامعة (أ.د.عماد الجواهري) ومحافظ الديوانية (حامد موسى الخضري) ورئيس مجلس المحافظة (حسين الخالدي) وعدد من أعضاء مجلس المحافظة والمسؤولين في دوائر الدولة ومنظمات المجتمع المدني. وقدم عميد الكلية (ا.د.مؤيد الفضل) شرحا مفصلا عن خطط الكلية وبرامجها المستقبلية وواقعها وطبيعة ملاكاتها التدريسية.

وفي كلمة له اثناء المؤتمر عبر محافظ الديوانية عن اعتزازه بما وصلت إليه جامعة القادسية من تطور برغم الصعوبات التي يمر بها البلد، وأضاف ان المحافظة ومجلسها يدعمان الجامعة وتوجهاتها وقد تم تخصيص مبلغ قدره ثلاثة مليارات دينار من ميزانية تنمية الأقاليم للعام المقبل 2008 للإسهام في دعم الجامعة وحملة اعمارها.

وعبر المحافظ عن شكره لرئيس الجامعة وملاكاتها التدريسية والفنية والإدارية لما بذلوه من جهود للنهوض بالواقع التعليمي. كما ألقى الشيخ حسين الخالدي رئيس مجلس المحافظة كلمة أشاد فيها بدور الجامعة في تطوير المدينة وتعزيز الجوانب الثقافية والعلمية فيها. وعلى هامش المؤتمر افتتح رئيس الجامعة ومحافظ الديوانية معرضا للكتاب نظمته الكلية ضم أكثر من 3000 عنوان لمختلف العلوم، إضافة إلى كتب القانون والسياسة والتأريخ. كما افتتحت بالمناسبة عدد من المرافق الخدمية في الكلية منها خدمة الإنترنيت ووحدة التربية الرياضية وقاعة السنهوري التي أعيد تأهيلها. ويذكر ان كلية القانون في جامعة القادسية التي استحدثت عام 2006 شهدت حملة للتأهيل والاعمار خلال الشهرين الماضيين أنجزتها الملاكات الفنية والإدارية في الكلية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org