وزارة التربية تدعو مديرياتها في المحافظات بالعمل لرفع المستوى العلمي

زهراء سعدي/ بنت الرافدين

دعت وزارة التربية مديرياته العامة في المحافظات لمواصلة عطائها وتفعيل دورها من أجل رفع المستوى العلمي لموظفيها، إذ عقدت وزارة التربية/ المديرية العامة لتربية الكرخ الثانية إجتماعاً مع السادة المشرفين حيث تم مناقشة بعض الأمور التربوية والمشاكل التي تعرقل عملهم وإيجاد الحلول المناسبة لها والحث على التعاون والعمل والابتعاد عن السلبيات للوصول إلى نتيجة مثمرة تخدم أبناء وطننا الأعزاء.

وفي السياق ذاته وضمن الدورة السنوية التي تقيمها وزارة التربية المديرية العامة لتربية بابل قسم المكتبات إفتتحت المديرية مكتبة إعدادية الفيحاء للبنين والى جانب ذلك أقامت إدارة الإعدادية معرضاً تشكيليا على شرف المناسبة ضم مجموعة من اللوحات لطلبة المدرسة.

من جهتها افتتحت وزارة التربية المديرية العامة لتربية ديالى قاعة للدورات التعليمية والتي تضم ثلاث عشر حاسبة مع ملحقاتها من أجل إقامة دورات تعليمية لموظفي ديوان المديرية ون اجل رفع  كفاءة المستوى العلمي وإدخال المعلومات والبيانات الخاصة بالعمل اليومي.

ولمناقشة إحتياجاتها للعام المقبل حضرت وزارة التربية/ المديرية العامة لتربية كركوك إجتماعاً في مركز تنسيق المشاريع في المحافظة حول التخطيط للمشاريع الاستراتيجية في كركوك لعام 2008. 

وفي خطوة مهمة أخرى استأنفت المديرية العامة لتربية الأنبار إصدار المجلة الفصلية الخاصة بقسم الإرشاد التربوي والمسماة (المجلة الإرشادية) إذ صدر من هذه المجلة عددين وتم توزيعها على المدارس التابعة للمديرية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org