كلية التربية تفوز ببطولة جامعة واسط بكرة الطائرة

بغداد/ بنت الرافدين

 فاز فريق كلية التربية ببطولة جامعة واسط لكرة الطائرة بعد تغلبه على فريق كلية الإدارة والاقتصاد في المباراة النهائية التي جرت على ملعب كلية الإدارة والاقتصاد بحضور رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدير التربية الرياضية في الجامعة وجمع غفير من طلبة الجامعة.

وقد شارك في البطولة ستة فرق من كليات الجامعة هي كلية الطب والقانون والهندسة والآداب والتربية والإدارة والاقتصاد والعلوم.. وقد وزعت الفرق المشاركة على مجموعتين كل مجموعة ثلاثة كليات وعلى طريقة التسقيط الفردي.

وفي ختام البطولة وزع السيد رئيس الجامعة الجوائز على الفرق  الفائزة والمشاركة  وثمن الجهود الرائعة لمنظمي البطولة وأكد على ضرورة الاهتمام بالنشاطات الرياضية في الجامعة وكلياتها وتوفير الدعم اللازم لإقامة البطولات والفعاليات التي من شانها تطوير المواهب واكتشاف  الطاقات الشبابية الواعدة لتخدم مسيرة العراق على مختلف الأصعدة العلمية والتربوية والرياضية خصوصا وان معظم أبطال العراق هم من طلبة المدارس والكليات.

وأضاف ان الجامعة جادة في بناء الملاعب والقاعات الرياضية خصوصا وان هناك مديرية للتربية الرياضية الجامعية وهناك قسم للتربية الرياضية في كلية التربية مؤهل ليكون نواة لكلية تربية رياضية مستقبلا وهذا ضمن المشاريع والآفاق المستقبلية المرسومة ضمن خطط الجامعة للأعوام المقبلة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org