المدرسي يؤكد عدم التأثر بالأشاعات التي تبثها القنوات الفضائية والإذاعات والصحف

 

سعد الجبوري/ كربلاء/ بنت الرافدين

 أكد سماحة المرجع الديني محمد تقي المدرسي ان المجتع العراقي يتعرض اليوم لموجات من الإثارات الفضائية والإذاعات والصحف ولا ندري ما هو الصدق فيها أو الكذب.

وأوضح سماحته في المحاضرة التي القاها بمكتبه في كربلاء المقدسة ان هذه القنوات حربا كلامية ضد شعبنا وهي تمهد بذلك لحرب من نوع آخر.

ودعا سماحته المؤمنون الى عدم التأثر بهذه القنوات وعدم القيام بنقل الأشاعات التي تبثها على العالم، مضيف ان الكثير من دول العالم تستغل هذه الأشاعات بالشكل الذي يضر بلدنا.

وأشار سماحته الى الأنتخابات التي ستجري حول مجالس المحافظات، وطالب من المرشحين ان لا يصعدوا من خلالها على جماجم غيرهم، داعيا في ذات الوقت العلماء ورجال الدين الى الوقوف بحزم ضد اي محاولات ملتوية.

ومن جه اخرى استقبل المرجع القائممقام كربلاء وعميد المعهد التقني واكد خلال استقباله أهتمام في تنمية مدينة كربلاء من واجب  كل مواطن

ودعا السيد محمد تقي المدرسي الحكومة العراقية  إلى أن تولي مدينة كربلاء اهتماما خاصا وان تهتم في تنميتها وفي اقامة المشاريع التي تخدم أهلها كونها تمتلك خصوصية دينية وأيمانية.

وتسائل سماحة المرجع المدرسي عن الايادي التي تقف وراء تخلف هذه المحافظة قائلاً: "لماذا لا نجد مشاريع جديدة وجدية في كربلاء على الرغم من مرور أربع سنوات من سقوط النظام، ومن هو المسؤول عن إبعاد المشاريع عن مدينة كربلاء".

والمح سماحته إلى وجود مشاريع عديدة من الممكن أن تخدم المحافظة لكن هناك من يوقف هذه المشاريع ويؤخر انجازها على الرغم من وجود الموافقات الأصولية المستحصلة من المسؤولين وإن من الواجب على كل عراقي ان يخدم تقدم هذه المدينة كونها مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام.

من جانبه قال عميد المعهد التقني في كربلاء نحن نكن كل التقدير والأحترام لشخص سماحة المرجع المدرسي كونه يمثل رمزاًً وقائداً وعلمًا للأمة الأسلامية.

وأضاف أكرم الياسري إننا جئنا من اجل الأستفادة من آرائكم السديدة ومن أجل الأستماع إلى توجيهاتكم الكريمة لنجعلها منارا لحياتنا. 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org