كربلاء.. أطباء بلا حدود تدعو جرحى العمليات المسلحة للعلاج خارج العراق

 

ابرارعمر/ كربلاء/ بنت الرافدين

دعت منظمة اطباء بلا حدود في محافظة كربلاء الجرحى من جراء العمليات الجراحية الى مراجعة مقرها لغرض معالجتهم على نفقتها الخاصة.

واوضح علي عبد الرضا أبو طحين منسق فرع المنظمة في المحافظة "أن المنظمة مستعدة لعلاج بعض الإصابات الناجمة عن الأعمال المسلحة كإصابات الكسور والعظام وجراحة الوجه والكفين والتشوهات الناجمة عن الحروق التي تحتاج إلى جراحة تقويمية حصرا خارج العراق وعلى نفقة المنظمة".

"معتبرا ان هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها المنظمة في كربلاء عن استعدادها لعلاج مثل هذه الحالات وهي تدعو المواطنين إلى مراجعتها في مقرها مع نقابة أطباء كربلاء".

اذ يجب على المراجع تقديم تقرير طبي يثبت الحالة وصور توضح موقع الإصابة وصور الأشعة السينية أو المفراس أو التحاليل وان تسحب المستمسكات المقدمة على قرص ليزري مع صور شخصية ونسخة من جواز السفر إن وجد.

من الجدير بالذكر ان منظمة اطباء بلاحدود هي منظمة طبية إنسانية دولية تأسست عام1971وتعتبر حاليا واحدة من أكبر المنظمات الإنسانية التي تقدم المساعدات الطبية الطارئة في شتى الميادين, الطبية منها والاجتماعية والإنسانية، مهمتها الأساسية تقديم المساعدات الطبية للذين يعانون من أزمات مختلفة في العالم، اضافة ان لها35 فرعا في دول العالم.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org