احباط محاولة اختطاف احد المواطنين جنوب كربلاء

 

ابرار عمر/ كربلاء/ بنت الرافدين

ذكر (رحمن مشاوي) الناطق الإعلامي لمديرية شرطة كربلاء إن قوات الشرطة أحبطت يوم امس الاثنين، محاولة اختطاف احد المواطنين جنوبي المدينة، فيما صدر حكم بالمؤبد على احد قطاع الطرق بتهمة سرقته سيارة احد المواطنين في المحافظة.

وقال رحمن مشاوي لموقع بنت الرافدين : تمكنت مفارز مديرية التحقيقات الجنائية في مديرية شرطة المدينة من إحباط عملية خطف قام بها مجهولون ضد احد المواطنين".

وأضاف "وردت معلومات إلى مفارز المدينة تفيد بوجود سيارة على إحدى الطرق الزراعية قرب معامل الدواجن (15كم جنوب كربلاء)مفتوحة الأبواب وتوجهت على الفور قوة من المديرية وطوقت المكان وداهمت إحدى المزارع بعد فرض إجراءات مشددة".

وبين "القوة قامت بمطاردة الخاطفين الذين تركوا المختطف ولاذوا بالفرار"

من جانبه قال المخطوف الذي طلب عدم ذكر اسمه ان الخاطفين وعددهم ثلاثة أرادوا مساومة عائلتي على دفع مبلغ من المال إلا إن مداهمة قوات الشرطة ساعدت على تحريري من الخاطفين".

في سياق آخر، ذكر مصدر مسؤول في محكمة جنايات كربلاء إن المحكمة أصدرت الاثنين، حكما بالسجن مدى الحياة على مواطن لسرقته سيارة تحت تهديد السلاح.

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لموقع بنت الرافدين: "أصدرت محكمة الجنايات على احد المتهمين بالسجن مدى الحياة بتهمة قيامه بسرقة سيارة احد المواطنين تحت تهديد السلاح قبل شهرين".

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org