جامعة بابل تتخذ اجراءات امنية لحماية طلبتها واساتذتها

 

نجوى الطاهر/ بنت الرافدين

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد اتخذت جامعة بابل اجراءات امنية لحماية طلبتها واساتذتها ومنتسبيها تعزيزا"لخلق اجواء دراسية ملائمة تبعث الاستقرار النفسي للطالب والاستاذ الجامعي .

واكد العقيد محمد حسن الشريفي مدير امن وحماية الجامعة ان تعاوننا متواصل مع مديرتي شرطة ومرور بابل في نصب مفارز ونقاط تفتيشية مشتركة للمركبات المتجهة الى الجامعة حيث تعمل هذه المفارز بالتعاون مع منتسبي امن وحماية الجامعة على تحويل مسار المركبات الواردة نحو الجامعة على الجانب الاخر من الشارع باستثناء المركبات التي زودت بباجات خاصة من الجامعة .

واضاف : بادرت رئاسة الجامعة بشراء عددا" من اجهزة كشف المتفجرات الحديثة وهي من نوعية ( الموبايل ) او اليدوي ونطمح لزيادة اعدادها حال توفر التخصيص المالي اللازم فضلا"عن انفراد الجامعة بنصب اجهزة مراقبة الكترونية في الجامعة .

وقال : قامت الجامعة بانشاء وفتح عددا"من المداخل الخارجية لدخول الطلبة لامتصاص الزخم الكبير الذي يحصل يوميا في بداية الدوام فضلا"عن انشاء شارع خدمي خاص بسيارات الجامعة وهو قيد الانجاز اضافة الى انشاء ساحتين اضافيتين لوقوف السيارات لاستيعاب الاعداد المتزايدة منها .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org