المالكي يؤكد ضرورة توسيع دائرة التعاون بين الحكومة ومجلس النواب

 

بنت الرافدين / بابل:

اكد رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي على ضرورة توسيع دائرة التعاون بين الحكومة ومجلس النواب وجميع القوى السياسية لتحقيق كل ما هو داعم لمجريات العملية السياسية ودفعها باتجاه الامام نحو الاهدف الوطنية من اجل خلق المناخات المناسبة لتثبيت اسس الديمقراطية في العراق الجديد.

 جاء ذلك خلال استقبال سيادته بمكتبه الرسمي وفدا مشتركا من اعضاء جبهة التوافق العراقية والقائمة العراقية الوطنية في مجلس النواب.

 واضاف السيد رئيس الوزراء اننا نريد بناء دولة مبنية على اسس النظام وتطبيق العدالة والمساواة بين جميع شرائح المجتمع العراقي وهذا يتطلب جهودا مشتركة بين جميع القوى السياسية لتكون هذه الجهود الدافع الاساس لانجاح مساعي الحكومة في هذا الاتجاه.

 واكد سيادته ان الحكومة تبذل كل ما في وسعها لانجاح العملية السياسية خصوصا في ظل النجاحات الامنية التي تحققت خلال الفترة الماضية والمشاريع والخطط التي وضعتها لاعادة بناء واعمار العراق في الفترة المقبلة والعمل على تطوير الاقتصاد العراقي ورفع المستوى المعيشي لعموم ابناء الشعب العراقي.

 من جهتهم قال اعضاء وفد جبهة التوافق العراقية والقائمة العراقية الوطنية ان الهدف من الزيارة هو الاطمئنان على صحة السيد رئيس الوزراء،والتاكيد على دعمهم للحكومة في مشاريعها الوطنية واسنادها في مختلف المجالات السياسية والامنية والاقتصادية وانجاح مبادرة المصالحة الوطنية وتحقيق سيادة القانون.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org